المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل مراكز اطفال الانابيب في مصر؟؟؟؟؟

محبة الزهراء
05-07-2007, 01:52 PM
السلام عليكم
ارجو من كل شخص يقرأ هذا ان لايبخل عليٌ بالرد ان كان يعلم.
انا عراقية مغتربة اشعر في حارة زعتر كأنني بين اهلي وناسي لذلك عشمانة فيكم كل الخير
لقد نويت بأذن الله ان انزل هذه السنة الى مصر لأجراء الحقن المجهري فيه ولكنني ولأسف لااعرف احداًَ هناك لذلك اطلب منكم وارجو ان لاتخجلوني من سمع او جرب ان يدلني على افضل مراكز الحقن المجهري ولكم مني جزيل الشكر والتقدير ::warda:: ::warda:: ::warda:: ::warda:: ::warda:: ::warda:: ::warda::

إبراهيم شكري
05-07-2007, 04:09 PM
أختي في الله أهلا ومرحبا بك في الحارة حضرتك انا قمت باجراء عملية حقن مجهري قبل سابق وكان العيب مني انا
وبالنسبة لمعامل الحقن المجهري الكويسة في مصر _ عندك مستشفي ادم الدولية في المعادي _ وفي الاسكندرية
مركز دكتور حسن علي حسن ( بولكلي )
بس في حاجة مهمة لازم تعرفيها _ أن توقف نجاح العملية دي علي ارادة الله ,امر الله غالب _ فستخيري الله قبل البدء
وإذا احتجتي اي شيء أنا تحت أمرك

تقبلي تحياتي

محبة الزهراء
05-07-2007, 11:03 PM
أختي في الله أهلا ومرحبا بك في الحارة حضرتك انا قمت باجراء عملية حقن مجهري قبل سابق وكان العيب مني انا
وبالنسبة لمعامل الحقن المجهري الكويسة في مصر _ عندك مستشفي ادم الدولية في المعادي _ وفي الاسكندرية
مركز دكتور حسن علي حسن ( بولكلي )
بس في حاجة مهمة لازم تعرفيها _ أن توقف نجاح العملية دي علي ارادة الله ,امر الله غالب _ فستخيري الله قبل البدء
وإذا احتجتي اي شيء أنا تحت أمرك

تقبلي تحياتي
أخي في الله اشكرك على الرد وحفظكم الله
انا والحمد لله مؤمنة وقد سبق لي ولزوجي ان اجريناها حيث نعيش 3مرات ولم تنجح لان في رأيي ان الاطباء العرب اذكى من الاجانب وصدقني اقول هذا عن تجربة شخصية واول الامر واخره بيد الله تعالى
ارجو من حضرتك تكتب العناوين اذا تكرمت وبذلك تكون تفضلت عليٌ بعد الله ويعطيك الف عافية.

رافت
05-08-2007, 01:46 AM
الاخت العزيزه
اسال الله العلى العظيم ان يوفقكم لما فيه الخير
بالاضافه الى الوحدات التى اشار اليها الاخ ابراهيم شكرى
يوجدوحدات حكوميه على مستوى عال جدا من الكفاءه و هى
وحده الحقن المجهرى بمستشفىكلية طب عين شمس بالعباسيه القاهره و يشرف عليها دكتور شريف هنداوى و هو طبيب متخصص و متميز و احسبه على خير
و يوجد وحده بمستشفى بنها العام بمركز بنها محافظة القليوبيه
و توجد وحده متقدمه بمستشفى الجلاء التعليمى للولاده بشارع رمسيس محافظة القاهره
و الله اسال ان يرزقكم و يرزقنا الذرية الصالحه

محبة الزهراء
05-08-2007, 03:51 PM
الاخت العزيزه
اسال الله العلى العظيم ان يوفقكم لما فيه الخير
بالاضافه الى الوحدات التى اشار اليها الاخ ابراهيم شكرى
يوجدوحدات حكوميه على مستوى عال جدا من الكفاءه و هى
وحده الحقن المجهرى بمستشفىكلية طب عين شمس بالعباسيه القاهره و يشرف عليها دكتور شريف هنداوى و هو طبيب متخصص و متميز و احسبه على خير
و يوجد وحده بمستشفى بنها العام بمركز بنها محافظة القليوبيه
و توجد وحده متقدمه بمستشفى الجلاء التعليمى للولاده بشارع رمسيس محافظة القاهره
و الله اسال ان يرزقكم و يرزقنا الذرية الصالحه
الله يبارك فيك ويحفظك اخي الكريم اشكرك لما تفضلت به اذا تكرمت العنوان مع رفم الهاتف لو وجد عندك لاننا قبل ما ننزل يجب الاتصال وتحديد المواعيد وغيرها الله يوفقكم.

الشلوي
05-10-2007, 12:11 AM
الاخت الفاضلة السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة......مستشفى ادم الدولى القاهرة - المهندسين _ شارع شهاب_ متفرع من شارع عدن رقم الهاتف 2271285 كلفة العملية من 10000 جنية مصري الى12000 جنية مايعادل 2000 دولار امركي ولمزيد من الاستفسار يمكن الدخول من خلال موقع مستشفى ادم الدولي من خلال google ومن خلال هذا الموقع يمكن الوصول الى عدد كبير من المراكز المصرية التى لها مواقع على شبكة الانترنت..... وبالله التوفيق

إبراهيم شكري
05-10-2007, 05:44 PM
الاخت الفاضلة السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة......مستشفى ادم الدولى القاهرة - المهندسين _ شارع شهاب_ متفرع من شارع عدن رقم الهاتف 2271285 كلفة العملية من 10000 جنية مصري الى12000 جنية مايعادل 2000 دولار امركي ولمزيد من الاستفسار يمكن الدخول من خلال موقع مستشفى ادم الدولي من خلال google ومن خلال هذا الموقع يمكن الوصول الى عدد كبير من المراكز المصرية التى لها مواقع على شبكة الانترنت..... وبالله التوفيق
احسنت ومرحبا بك

محبة الزهراء
05-11-2007, 12:52 AM
الأخ الكريم بارك الله فيك وجزاك عنا كل خير.
انا اردت الاستعلام من المصريين انفسهم وكما يقول المثل اهل مكة ادرى بشعابها.

جـ القمرـار
05-11-2007, 02:09 PM
سلمت يداك بما خط قلمك

اتمنا لك المزيد من الموضيع

الهادفه والمعبره

تحياتي

محبة الزهراء
05-12-2007, 04:37 PM
يا جماعة الخير وين الردود والله توقعت اكثر من هذا ؟؟؟؟؟؟؟||-143-|| على العموم اشكر كل من دخل وشارك والله الموفق.::warda:: ::warda:: ::warda::

ست الكل
05-12-2007, 08:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................
أنا من السعودية وهنا عندنا الحقن المجهري او طفل الأنابيب في السعودية مبالغه باااااهظه جدا وعااااليه بشكل لا يقدر عليه الأنسان ....فأنا اريد مركز ممتاز ومضمون بعد إرادة الله طبعا في عمل طفل الأنابيب وايضا يكووون اسعاااااااااره حلوه وليست بالغاليه اتمنى من الله العلي القدير ان تدلني الله يدلها على طريق الخير والصلاح والله لا يحرمها من الذرية الصالحه اللي نحنا محرومين منها ...
وجزاكم الله الف جزاء